حمل المصحف بكل صيغه

//

الثانوية العامة ٣ثانوي. /عقوبة من قتل نفسه؟/ وصف الجنة والحور العين /المدونة التعليمبة الثانية أسماء صلاح ٣.ثانوي عام/ الفتن ونهاية العالم /المقحمات ا.قانون الحق الإلهي اا /القرانيون الفئة الضالة اوه /قواعد وثوابت قرانية / مسائل صحيح مسلم وشروح النووي الخاطئة عليها اوهو /المسائل الفقهية في النكاح والطلاق والمتعة والرجعة /مدونة الصفحات المقتوحة /الخوف من الله الواحد؟ /قانون ثبات سنة الله في الخلق /اللهم ارحم أبي وأمي والصالحين /السيرة النبوية /مدونة {استكمال} مدونة قانون الحق الإلهي /مدونة الحائرين /الجنة ومتاعها والنار وسوء جحيمها عياذا بالله الواحد. /لابثين فيها أحقابا /المدونة المفتوحة /نفحات من سورة الزمر /أُمَّاهُ عافاكِ الله ووالدي ورضي عنكما ورحمكما/ ترجمة معان القران /مصنفات اللغة العربية /كتاب الفتن علامات القيامة لابن كثير /قانون العدل الإلهي /الفهرست /جامعة المصاحف /قانون الحق الإلهي /تخريجات أحاديث الطلاق متنا وسندا /تعلم للتفوق بالثانوية العامة /مدونات لاشين /الرافضة /قانون الحق الألهي ٣ /قانون الحق الإلهي٤. /حدود التعاملات العقائدية بين المسلمين /المقحمات اا. /منصة الصلاة اا /مدونة تخفيف//

 حمل المصحف القرآن الكريم وورد word doc icon تحميل المصحف الشريف بصيغة pdf تحميل القرآن الكريم مكتوب بصيغة وورد تحميل سورة العاديات مكتوبة pdf 

تفسير المرسلات* جواهر القران لأبي حامد الغزالي *كتاب جواهر القرآن أبو حامد الغزالي

Translate

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

نبذة عن Search Console...

نبذة عن Search Console


إنّ Google Search Console خدمة مجانية تقدّمها Google لمساعدتك في مراقبة مستوى ظهور موقعك الإلكتروني ضمن نتائج "بحث Google" والمحافظة عليه وتحديد مشاكله وحلّها. لا يتعين عليك الاشتراك في Search Console لإدراج موقعك ضمن نتائج "بحث Google"، إلا أن Search Console تساعدك في فهم مستوى ظهور موقعك لمحرك البحث Google وتحسينه.

تقدِّم Search Console أدوات وتقارير لتنفيذ الإجراءات التالية:
التأكد من إمكانية عثور Google على موقعك والزحف إليه.
إصلاح مشاكل الفهرسة وطلب إعادة فهرسة المحتوى الجديد أو المُحدَّث.
عرض بيانات عدد الزيارات الواردة إلى موقعك من "بحث Google": عدد مرات ظهور موقعك في "بحث Google" وطلبات البحث التي أدت إلى عرض موقعك وعدد نقر الباحثين على موقعك نتيجة طلبات البحث هذه والمزيد.
تلقِّي تنبيهات عندما يواجه محرك البحث Google مشاكل في الفهرسة أو محتوى غير مرغوب فيه أو مشاكل أخرى على موقعك.
عرض المواقع التي تضم روابط تؤدي إلى موقعك.
تحديد مشاكل صفحات AMP وقابلية الاستخدام على الأجهزة الجوّالة وميزات "بحث Google" الأخرى وحلّها.
من الأشخاص الذين يُفترض أنْ يستخدموا Search Console؟

أي شخص لديه موقع إلكتروني. يمكن للجميع الاستفادة من Search Console، بما في ذلك المختصون وغير المختصين، والمستخدمون الجدد وكذلك المحترفون.
مالكو الأنشطة التجارية: يجب أنْ تكون على دراية بخدمة Search Console حتى وإنْ لم تكن تستخدمها بنفسك، لذا تعرَّف على أساسيات تحسين موقعك الإلكتروني في ما يخص محركات البحث وتعرَّف على الميزات المتاحة في "بحث Google".
متخصصو تحسين محركات البحث أو جهات التسويق: باعتبارك شخصًا يركز على التسويق على الإنترنت، يمكنك الاستفادة من Search Console في مراقبة حركة زيارات موقعك وتحسين ترتيبك واتخاذ قرارات مدروسة بشأن شكل ظهور نتائج البحث المتعلقة بموقعك. ويمكنك استخدام المعلومات المتوفِّرة في Search Console للتأثير في القرارات الفنية المتعلقة بالموقع وإجراء تحليل تسويقي متطوّر في ما يتعلق بأدوات Google الأخرى، مثل "إحصاءات Google" و"مؤشرات Google" و"إعلانات Google".
مشرفو الموقع الإلكتروني: إذا كنت مشرفًا لموقع، لا بدّ أنك مهتم بتشغيل موقعك بشكل سليم. توفّر Search Console سهولةً في مراقبة أخطاء الخادم ومشاكل تحميل الموقع ومشاكل الأمان، مثل الاختراق والبرامج الضارة، وتساعد في بعض الحالات على حلّها أيضًا. كما يمكنك استخدامها لضمان السلاسة في إجراء أي عملية صيانة أو عمليات ضبط متعلقة بأداء البحث.
مطوّرو برامج الويب: إذا كنت تعمل على إنشاء الترميز الفعلي و/أو رمز موقعك الإلكتروني، تساعدك خدمة Search Console في مراقبة المشاكل المتكررة المتعلقة بالترميز وحلّها، مثل الأخطاء في البيانات المنظَّمة.


المتطلبات المتعلقة بالمنتج



التالي: بدء استخدام Search Console
هل كان ذلك مفيدًا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط ط

  estekmalkanonalhkalelahy.blogspot.com https://estekmalkanonalhkalelahy.blogspot.com/2023/11/blog-post.html estekmalkanonalhkalelahy.blogsp...